تشديد عمليات مراقبة الأسعار بالحسيمة

حسيمة سيتي22 مارس 2020
تشديد عمليات مراقبة الأسعار بالحسيمة
رابط مختصر

أفادت مصادر مطلعة ان عامل الحسيمة أصدر تعليمات صارمة لرجال السلطة لمواصلة تحركاتها الميدانية لمراقبة تموين الأسواق باقليم الحسيمة بالمواد الغذائية؛ وذلك لمواجهة أي مضاربة محتلمة يمكن أن يعرفها السوق المحلي بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأكد فريد شوراق على لجن المراقبة بضرورة التنسيق مع النيابة العامة لتطبيق القانون والضرب بيد من حديد على المتلاعبين بالأسعار والمحتكرين ومحاربة كافة الممارسات غير المشروعة حماية للمواطنين والمواطنات في هدا الظرف الصعب. كما ان لجان المراقبة تواصل زياراتها الفجائية لمختلف المحلات التجارية و تستمع لتصريحات المواطنين بعين المكان كما تتلقى مصالح السلطات الادارية المحلية كل شكاية في هدا الصدد و تأخدها محمل الجد.

وجدير بالذكر أن عامل الحسيمة توضع فوق مكتبه تقارير يومية تهم تموين الاسواق بالمواد الغذائية وحالة الأسعار بها ومدى وفرتها وبكميات تسد حاجيات المواطنين والتي لم يسجل لحد الان أي خصاص على مستوى اقليم الحسيمة.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق