مقاهي ومطاعم جهة طنجة تطوان الحسيمة تغلق أبوابها من اجل التصدي لوباء كورونا 

حسيمة سيتي17 مارس 2020
مقاهي ومطاعم جهة طنجة تطوان الحسيمة تغلق أبوابها من اجل التصدي لوباء كورونا 
رابط مختصر
عبد السلام العزاوي 

    أغلقت مقاهي  ومطاعم جهة طنجة تطوان الحسيمة، أبوابها  في وجه عموم المواطنين والمواطنات، بداية من مساء يوم الاثنين 16  مارس 2020، إلى أجل غير مسمى، من أجل التصدي لخطر وباء كورونا المستجد بالمغرب، وذلك تفعيلا للبلاغ الصادر عن وزارة الداخلية في الموضوع.

     وفي تصريحه لنا أوضح حسن جرجور الكاتب الجهوي  لطنجة تطوان الحسيمة، للجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب،  بكون جميع المهنيين، من منطلق المسؤولية والحرص على ضمان السلامة الصحية للمواطنين، امتثلو  لقرار وزارة الداخلية،  من أجل التصدي  لخطر تفشي وباء كورونا المستجد  بالمغرب. بحكم  مصلحة الوطن  والمواطنان تبقى فوق كل اعتبار  لدى جل المنضوين تحت لواء الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب، المجندون دوما وراء صاحب  الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، في مختلف ربوع المملكة من طنجة إلى الكويرة.  ومدعمين كذلك لكل المبادرات التي تصب في مصلحة الوطن والمواطنين.

    كما طالب حسن جرجور، الحكومة المغربية،  وجل المتدخلين في القطاع، بمنح الدعم الكافي  لمهنيي المقاهي والمطاعم، المشغلة لحوالي مليون ونصف من اليد العاملة بطريقة مباشرة، مع ارتباطه بمجالات  ومواد أخرى من قبيل: السكر، الشاي، القهوة، الخبز الحلويات وغيرها.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق