مقاهي ومطاعم إقليم الحسيمة تستجيب لقرار الإغلاق لمحاصرة فيروس “كورونا”

2020-03-17T11:11:29+01:00
2020-03-17T13:54:31+01:00
هنا الحسيمة
حسيمة سيتي17 مارس 2020
مقاهي ومطاعم إقليم الحسيمة تستجيب لقرار الإغلاق لمحاصرة فيروس “كورونا”
رابط مختصر

تنفيذا لقرار وزارة الداخلية الذي أعلنت عنه يوم أمس الاثنين 16 مارس الجاري، في إطار الاجراءات الاحترازية لمنع من انتشار فيروس “كرونا” في المغرب، استجاب أرباب المقاهي والمطاعم بإقليم الحسيمة لقرار الإغلاق بنسبة تجاوزت 100 في المائة.

وعمدت كل المقاهي و المطاعم بمختلف الجماعات الترابية لإقليم الحسيمة، بني بوعياش، امزورن، الحسيمة المركز، وتارجيست، إلى إغلاق أبوابها، في استجابة طواعية للقرار المتخذ من قبل وزارة الداخلية الهادف إلى ضمان الأمن الصحي للمواطنات والمواطنين، حسب ما جاء في بلاغ الداخلية.

وكانت وزارة الداخلية، قد قررت إغلاق المقاهي، المطاعم، القاعات السينمائية، المسارح، قاعات الحفلات، الأندية والقاعات الرياضية، الحمامات، قاعات الألعاب، وملاعب القرب، في وجه العموم إلى إشعار آخر، وذلك انطلاقا من يوم أمس الاثنين 16 على الساعة السادسة مساء حتى اشعار اخر.

ولقي هذا القرار ارتياحا كبيرا في صفوف الساكنة، مطالبين عبر منصات التواصل الاجتماعي بالتزام المواطنين بيوتهم من أجل حماية أنفسهم من هذا الوباء.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق