استنفار بمستشفى الحسيمة بعد استقباله شابة قدمت من الجزائر وتونس يشتبه في إصابتها بـ”كورونا”

2020-03-16T16:43:43+01:00
2020-03-16T16:44:42+01:00
هنا الحسيمة
حسيمة سيتي16 مارس 2020
استنفار بمستشفى الحسيمة بعد استقباله شابة قدمت من الجزائر وتونس يشتبه في إصابتها بـ”كورونا”
رابط مختصر
حكيم بنعيسى

يعيش المستشفى الإقليمي بالحسيمة على وقع حالة استنفار قصوى، بعد ولوج شابة تبلغ من العمر 25 سنة إلى قسم المستعجلات، يشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

الشابة المذكورة توجد حاليا حسب مصدر خاص، قيد الحجر الصحي الاحتياطي بمستشفى إمزورن، بعد إخضاعها للتحاليل المخبرية التي تم إرسالها إلى معهد باستور بالدارالبيضاء، في انتظار التأكد من إصابتها بالفيروس من عدمه.

وبحسب نفس المصدر فإن هذه الشابة قدمت إلى المغرب من الجزائر وتونس، قبل أن تصل إلى مدينة الدارالبيضاء، لتتجه مباشرة إلى مدينة الحسيمة، حيث توجهت صوب المستشفى يوم أمس الأحد بعد ارتفاع في درجة حرارتها، غير أنها غادرته خلال اليوم نفسه عقب تلقيها لعلاجات، ثم قصدته اليوم الاثنين بعد تفاقم حالتها الصحية.

جدير بالذكر أن المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالحسيمة كان قد أكد في وقت سابق، عدم تسجيل أية إصابة بالفيروس داخل الإقليم، وجميع الحالات التي كان يشتبه في إصابتها بالوباء، أظهرت نتائج التحاليل المخبرية المنجزة لها أنها سلبية.

المصدرأخبار الريف

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق