رغم الحظر.. مطار الناظور يستقبل طائرة قادمة من فرنسا

حسيمة سيتي15 مارس 2020
رغم الحظر.. مطار الناظور يستقبل طائرة قادمة من فرنسا
رابط مختصر

كشفت مصادر للموقع، أن طائرة تقل المسافرين انطلقت قبل لحضات من بوردو الفرنسي وستحط بمطار العروي بالناظور في تمام الساعة الواحدة و الصف بعد الزوال، وعلى متنها عدد كبير من أبناء الجالية المغربية المقيمين بالخارج.

المصدر نفسه أكد، أن هذا الخط الذي تؤمنه شركة Ryanair أقلعت طائرتها قبل قليل من مطار بوردو الفرنسي في اتجاه مطار العروي بالناظور، لإنزال عدد كبير من ركابها، وإركاب المسافرين المتوجهين إلى فرنسا عبر نفس الخط.

وكانت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، أكدت يوم أمس السبت عن تعليق الرحلات الجوية حتى إشعار آخر من وإلى 21 دولة بما فيها فرنسا، بسبب المخاوف من انتشار فيروس كورونا.

ويثير عودة المهاجرين القادمين من أوروبا إلى أرض الوطن في هذا الوقت الحساس، موجة رعب وهلع في صفوف ساكنة الريف، خاصة وأن أوروبا مصنفة حاليا ببؤرة تفشي وباء كورونا القاتل المعروف ب كوفيد19.

وسجلت فرنسا اصابة 4496 بفيروس كورونا المستجد، هذا الأخير أودى بحياة نحو 91 شخصا، وذلك حسب احصائيات المنظمة العالمية للصحة.

المصدرأخبار الريف

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق