رغم الحضر المفروض على الرحلات من وإلى أوروبا.. وصول طائرة من بروكسيل إلى الحسيمة

حسيمة سيتي14 مارس 2020
رغم الحضر المفروض على الرحلات من وإلى أوروبا.. وصول طائرة من بروكسيل إلى الحسيمة
رابط مختصر

كشفت مصادر للموقع أن طائرة قادمة من بلجيكا حلت قبل قليل بمطار الشريف الإدريسي بالحسيمة، وعلى متنها عدد كبير من أبناء الجالية المغربية المقيمين بالمهجر.

وأضافت نفس المصادر، أن هذا الخط الذي تؤمنه شركة Brussels Airlines حلت طائرتها بالمطار المذكور في حدود الساعة السابعة و 10 دقائق، ومباشرة بعد نزول كل ركابها وركوب المسافرين المتوجهين إلى بروكسيل، أقلعت في تمام الساعة الثامنة و النصف من نفس اليوم.

وتجدر الإشارة الى أن وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، أكدت زوال اليوم عن تعليق الرحلات الجوية من وإلى ألمانيا وهولاندا وبلجيكا والبرتغال، حتى إشعار آخر بسبب تطور وتتبع وباء فيروس “كورونا”.

ويثير عودة المهاجرين القادمين من أوروبا إلى أرض الوطن في هذا الوقت الحساس، موجة رعب وهلع في صفوف ساكنة إقليم الحسيمة، خاصة وأن أوروبا مصنفة حاليا ببؤرة تفشي وباء كورونا القاتل المعروف ب كوفيد19.

المصدرأخبار الريف

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق