الحسيمة.. الاشتباه في حالة اصابة بفيروس كورونا المستجد

حسيمة سيتي13 مارس 2020
الحسيمة.. الاشتباه في حالة اصابة بفيروس كورونا المستجد
رابط مختصر

ذكرت مصادر متطابقة، ان حالة من الاستنفار عرفها قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بالحسيمة ليلة الخميس 12 مارس، جراء استقباله لسيدة من مدينة امزورن تبلغ من العمر 57 سنة، تعيش بالديار الفرنسية و دخلت التراب الوطني يوم الثامن من الشهر الجاري عبر مطار سايس فاس، حيث يشتبه في اصابتها بفيروس كورونا المستجد بعد فحصها من طرف الاطقم الطبية للمشفى .

المرأة اقلتها سيارة الاسعاف من امزورن الى الحسيمة، و تم اخذ العينات المناسبة من جسمها و ارسالها على عجلة الى معهد باستور بالدارالبيضاء لإجراء التحاليل المخبرية للتأكد من حقيقة اصابتها بعدوى (كوفيد 19)، و في انتظار ظهور نتائج التحاليل المخبرية نقلت الى مستشفى القرب بامزورن لعزلها هناك في غرفة مخصصة لمثل هذه الحالات.

هذا و من المرجح ان تخرج وزارة الصحة لتقديم توضيحات رسمية بخصوص هذه الحالة التي يتم تداولها على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمنطقة.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق