استنفار بمستشفى الحسيمة بعد استقبال مواطن يدعي اصابته بـ”كورونا”

حسيمة سيتي11 مارس 2020
استنفار بمستشفى الحسيمة بعد استقبال مواطن يدعي اصابته بـ”كورونا”
رابط مختصر

عاش مستشفى محمد الخامس بالحسيمة مساء اليوم الثلاثاء 10 مارس الجاري، حالة استنفار كبيرة بعد أن ولج اليها مواطن مقيم بالخارج يدعي اصابته بفيروس “كورونا” المستجد.

و وفق مصادر موثوقة، أوردت لموقع “أخبار الريف” الإلكتروني، أن هذا الرجل البالغ من العمر نحو 50 سنة، زار مساء اليوم قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بالحسيمة وصرح للطبيب بأنه قد يكون مصابا بوباء “كورونا”، ليبلغ الطبيب المندوب الإقليمي للصحة وباقي زملائه الذين استنفروا مختلف الأطقم الطبية داخل المستشفى.

المصدر نفسه أضاف، أنه تم الاحتفاظ بالرجل القادم قبل أيام قليلة من احدى الدول الأوروبية في غرفة انفرادية لساعات حتى أن تمكن الأطر الطبية من تشخيص وضعه الذي تبين لهم أنه في حالة صحية جيدة ولا أعراض يحملها، ليغادر بعد ذلك المستشفى .

من جهته نفى المندوب الإقليمي للصحة بالحسيمة، عن وجود أية حالة يشتبه بإصابتها بفيروس “كورونا”، مضيفا أن ما في الأمر هو استقبال مواطن يقيم بإسبانيا لتشخيص اصابته بنزلة برد عادية التي تمت بنجاح لينصرف المعني بالأمر الى حال سبيله.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق