ملف “البناي”.. شباب الريف الحسيمي يستنجد بلقجع ولجنة الاستئناف

حسيمة سيتي2 مارس 2020
ملف “البناي”.. شباب الريف الحسيمي يستنجد بلقجع ولجنة الاستئناف
رابط مختصر

استنجد شباب الريف الحسيمي بفوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم، ولجنة الاستئناف، لتطبيق القانون والتعجيل بالبت في استئناف الفريق في ملف لاعبه عثمان البناي.

وقال مسؤول بالفريق إن أعضاء مكتبه، اجتمعوا بلقجع، يوم الخميس المنصرم بالرباط، وأبلغوه تذمرهم من التأخر في البت في الملف، ومن الحكم الابتدائي، القاضي باعتبارهم منهزمين في مباراة المغرب الفاسي.

وأوضح المصدر نفسه أن مسؤولي الحسيمة أبلغوا لقجع بأن مشاركة اللاعب في مباراة “الماص” سليمة وقانونية، لأنها كانت مبرمجة في 13 شتنبر، وكان حينها ملف اللاعب جاهزا لدى الجامعة، قبل تأجيل المباراة ساعات قبل الموعد المحدد بسبب مشكل الملعب لدى الفريق المنافس، مشيرا إلى أن الأندية خاضت الدورات الأربع الأولى كلها بالبطائق الوطنية وجوازات السفر، بسبب تأخر إصدار الرخص، بقرار من الجامعة.

واعتبر مسؤولو الحسيمة أن الملف فيه عيب آخر من حيث الشكل، هو تقديم الاعتراض بين الشوطين، وليس قبل المباراة، مستدلين على ذلك بالنص القانوني، وأدرجوا نسخة منه في الملف الذي بعثوه إلى اللجنة.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق