إسحاق شارية: تجنب المغرب زلزالا وبركانا لا مثيل لهما بالعثور على كلب أبو زعيتر

حسيمة سيتي2 مارس 2020
إسحاق شارية: تجنب المغرب زلزالا وبركانا لا مثيل لهما بالعثور على كلب أبو زعيتر
رابط مختصر

توالت ردود الأفعال على مستوى شبكات التواصل الاجتماعي، عقب انتشار خبر حالة الاستنفار الأمني بمارينا الرباط سلا، اثر سرقة كلب أبو بكر زعيتر بطل رياضة فنون القتال، نهاية الأسبوع الماضي، حيث تم استدعاء وحدات أمنية بما فيها الشرطة العلمية والتقنية، واستخدام الكلاب البوليسية لكشف ملابسات عملية السرقة، ونزول مسؤولين أمنيين بانفسهم في عطلة نهاية الأسبوع للإشراف بأنفسهم على عملية البحث على كلب أبو زعيتر.

وعلق عدد من المدونين على هذا الخبر بشكل ساخر، معتبرين أن الكلب كان حظه أنه ملك لأحد الشخصيات التي ظهرت بجوار الملك أكثر من مرة، هذا ما عجل بتحرك كل الأجهزة الأمنية بشتى أنواعها للبحث عن مصيره، عكس ما يعانيه مواطنون في عدد من المدنـ مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لأن يطلقوا عليه اسم “شحيبر” استيحاء من إسم الكلب في مسرحية “الواد سيد الشغال” للزعيم عادل إمام.

وقال إسحاق شارية، المحامي المثير للجدل في تدوينة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسوك”، “المجد والخلود لكلب أبو زعيتر، والحمد لله على سلامته وإلا لعرف المغرب زلزالا وبركانا لا مثيل لهما”.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق