جمعية الحسيمة أجيال –فرع ايت يوسف وعلي- توزع الألبسة الشتوية لفائدة الساكنة القروية

جمعيات
حسيمة سيتي24 فبراير 2020
جمعية الحسيمة أجيال –فرع ايت يوسف وعلي-  توزع الألبسة الشتوية لفائدة الساكنة القروية
رابط مختصر

في بادرة إنسانية ذات مغزى تضامني،وبدعم من جمعية الحسيمة أجيال، نظمت جمعية «الحسيمة أجيال-فرع آيت يوسف وعلي-» يومه الأحد 23 فبراير 2020 بفضاء مسجد النكور ، قافلة للتبرع بالملابس الشتوية لفائدة أطفال الساكنة القروية بدواري الشطاري و عين هاري وبعض ذوي الاحتياجات الخاصة بجماعة آيت يوسف وعلي.

وقد استفاد من هذه المبادرة 245 مستفيد ومستفيدة من مختلف الفئات العمرية. ولقيت استحسانا كبيرا من طرف الساكنة القروية. حيث عبروا عن مدى شكرهم وفرحهم وامتنانهم للجهات والجمعيات التي تقف مع الفئات الهشة من اجل مساعدتهم ورد الاعتبار لهم.

IMG 20200223 WA0065 - حسيمة سيتي

وفي تصريح ل«رئيس الجمعية»، عبر السيد علي عينوز ، عن سعادته وهو يرى هؤلاء الأطفال بمعية آبائهم وأمهاتهم سعداء بهذه المبادرة التي وصفها بأنها الأولى في درب خطوات أخرى قادمة تهدف إلى تقديم يد العون للساكنة التي تعاني الحيف و التهميش، وموجها الشكر لكل المشاركين والمساهمين في تنظيم هذه المبادرة الانسانية التضامنية.

IMG 20200223 WA0137 - حسيمة سيتي

شكل هذا العمل الانساني، رغم رمزيته وبساطته، بسمة فرح للساكنة القروية وعرسا رسم البهجة والابتسامة على وجوه أطفال هذه الساكنة المهمشة.

IMG 20200223 WA0058 - حسيمة سيتي

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق