أمطار قوية بالريف والعديد من المدن الأخرى وثلوج من الاثنين إلى الأربعاء

حسيمة سيتي1 ديسمبر 2019
أمطار قوية بالريف والعديد من المدن الأخرى وثلوج من الاثنين إلى الأربعاء
رابط مختصر

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أنه من المتوقع أن تعرف مجموعة من العمالات والأقاليم بالمملكة أمطارا ستكون محليا قوية وأحيانا رعدية وتساقطات ثلجية من المستوى البرتقالي من الإثنين إلى الأربعاء.

وأوضحت المديرية في نشرة خاصة أن التساقطات المطرية ستهم عمالات وأقاليم القنيطرة، سلا، الرباط، الصخيرات، تمارة، بنسليمان والمحمدية (الإثنين من الساعة السادسة صباحا إلى الثالثة بعد الزوال)، والفحص – أنجرة، والمضيق، والفنيدق، وتطوان، ووجدة -أنجاد (من الإثنين على الساعة الثانية عشر زوالا إلى الثلاثاء على الساعة الواحدة صباحا)، والحسيمة، والدريوش والناضور (من الثلاثاء على الساعة السادسة صباحا إلى الأربعاء على الساعة السادسة صباحا).

أما على مستوى التساقطات الثلجية، فتهم، حسب النشرة الخاصة، أقاليم وعمالات الحوز، وبني ملال، والرشيدية، وميدلت، وبولمان وتنغير (الإثنين)، والحوز، وأزيلال، وبني ملال، والرشيدية، وميدلت، وصفرو، وتازة، وإفران، وبولمان، واخنيفرة وتنغير (الثلاثاء).

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق