مديرية الشرطة القضائية: مكنقلبوش على ولد لكرية ولزعر وإذا بغينا نجيبوهم غدي نجيبوهم

مجتمع
حسيمة سيتي16 نوفمبر 2019
مديرية الشرطة القضائية: مكنقلبوش على ولد لكرية ولزعر وإذا بغينا نجيبوهم غدي نجيبوهم
رابط مختصر

نفى محمد الدخيسي، مدير مديرية الشرطة القضائية، أن يكون الأمن الوطني يبحث عن مغنيا الراب المشاركان في أغنية “عاش الشعب”، المثيرة للجدل، يوسف محيوت، الملقب بـ” ولد الكرية”، ويحيى السملالي الملقب بـ”لزعر”، مؤكدا أنه إذا كانو مطلوبين للأمن فلن يستعصي عليه اعتقالهم.

واعتبر الدخيسي خلال حلوله ضيفا على البرنامج الإذاعي “بدون لغة خشب”، للزميل رضوان الرمضاني، ردا على فيديو سابق لـ”ولد الكرية” سرح فيه بكونه مبحوثا عنه، ويصعب على الأمن اعتقاله (اعتبر) أن ” الإنسان يتوهم أحيانا ويقوم بدعاية لنفسه”، مضيفا ” الإدارة العامة للأمن الوطني أصدرت بلاغا تؤكد فيه أنه غير مبحوث عنهم”.

وتابع المسؤول الأمني نفسه ” لا يجب قلب الأوراق، هدروا مع الناس بالمعقول وقولوا لهم ها علاش تشديت بجرأة أما إطلاق الكلام بعواهنه لن ينفع، وإذا بغينا نجيبوهم غدي نجيبوهم إذا دايرين علاش”.

وبخصوص اعتقال محمد منير الشهير بلقب “الكناوي” فقد أكد الدخيسي أن “اعتقاله لا علاقة له بالأغنية”، موضحا أنه قد “تم إيقافه بناء على مسطرة سابقة قبل الأغنية وفق القانون وتحت إشراف النيابة العامة”.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق