اللاعب الريفي ”ايحتارن” يختار رسميا حمل قميص المنتخب الهولندي

حسيمة سيتي3 نوفمبر 2019
اللاعب الريفي ”ايحتارن” يختار رسميا حمل قميص المنتخب الهولندي
رابط مختصر

بعد تفكير طويل في مستقبله الدولي، قرر اللاعب الريفي صانع ألعاب نادي إيندهوفن الهولندي لكرة القدم محمد أمين إحتارين حمل قميص المنتخب الهولندي على حساب المنتخب المغربي.

وبعد إختياره حمل اللون البرتقالي، قال محمد إحتارين ذو الأصول الريفية في تصريح صحفي لوسائل إعلام هولندية، “لقد فكرت في الأمر لفترة طويلة واستشرت مع الكثير من عائلتي، وفي النهاية توصلنا إلى قرار اختيار المنتخب الوطني الهولندي”.

وأضاف إحتارين في تصريحات صحافية: “لقد فعلت هولندا الكثير بالنسبة لي في فرق الشباب التمثيلية، مررت بكل شيء هناك، وهذا يجعل من الصعب أيضًا المغادرة، فمنذ 14 عامًا ألعب باللون البرتقالي وفزت ببطولة أوروبا تحت 17 عامًا. من الرائع أن أتمكن من مواصلة ذلك”.

و تكلفت في واقت سابق جامعة كرة القدم المغربية بمصاريف نقل جثمان والد ايحتارن من هولندا الى مسقط رأسه، فيما قرر فوزي لقجع التنقل الى مدينة الحسيمة لحضور مراسيم الدفن من اجل استمالة ايحتارن للعب للمنتخب لكن محاولته باءت بالفشل.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق