لبنان ينتفض …التظاهرات تجتاح بيروت

حسيمة سيتي18 أكتوبر 2019
لبنان ينتفض …التظاهرات تجتاح بيروت
رابط مختصر

دشن رواد موقع التغريدات الصغيرة “تويتر”، هاشتاج حمل عنوان #لبنان_ينتفض ، وذلك على خلفية التظاهرات الشبابية التي تجتاح أغلب المدن اللبنانية منذ أمس الخميس، اعتراضًا على سوء الأوضاع الاقتصادية والمعيشية، ورفض لقرارات الحكومة بشأن فرض ضرائب جديدة، على بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي، والمكالمات الهاتفية والإنترنت.

“هشام البرحيلي” غرد قائلًا: “مين كان ينتظر لبنان يثور ! لأول مرة شعب لبنان يتحرك يد واحدة و علي قلب واحد ضد كل النخبة السياسية بكل توجهاتها و في كل مدن لبنان، و هذا في حد ذاته بشرة خير. فجر جديد في انتظار لبنان لو استمر الشعب في وحدته و مطالبه”.

فيما غرد “زياد” قائلًا: “خُلصت الليلة،جواتنا غضب كبير بس مش رح يمنع نشوة الصراخ يلي صرخناه بوج السلطة،يمكن من وقت ما طلعت من الحبس لهلق ما صابني شعور متل اليوم،خلصت كل الصراخ من القهر،بوجه سلطة استباحت كرامتي وكرامةعيلتي قضائيا بعدم المحاسبة،بس اليوم صرخت مع الناس: يسقط الظلم.ومكملين”.
#لبنان_ينتفض

وساند أحمد بن سليمان السهيان، التظاهرات اللبنانية بتغريدته قائلًا: “العامل المشترك لدى الشعب العراقي واللبناني هو فساد السلطة وفشلها في تلبية احتياجات شعوبها في الحياة ورفع الظلم في العراق ولبنان واجهات سياسية لشكل الحكم حكومات وبرلمانات ورئاسات لكنها في الدولتين غير فاعله بوجود ميليشا ايران في تلك الدول هذا هوالحال اينماوجدت ايران.

#لبنان_ينتفض

اقرأ أيضا

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق