بعد أن أطاح به “حراك الجزائر”.. الاتحاد العام لمقاولات المغرب يجتمع لانتخاب خليفة مزوار

2019-10-15T19:06:40+01:00
2019-10-15T19:26:32+01:00
إقتصادسياسة
حسيمة سيتي15 أكتوبر 2019
بعد أن أطاح به “حراك الجزائر”.. الاتحاد العام لمقاولات المغرب يجتمع لانتخاب خليفة مزوار
رابط مختصر

قرر المجلس الإداري للاتحاد العام لمقاولات المغرب، عقد اجتماع، الأربعاء 16 أكتوبر الجاري، من أجل تحديد موعد لانتخاب من سيخلف صلاح الدين مزوار على رأس الاتحاد، وتعيين إدارة مؤقتة للإشراف على هذه المرحلة الانتقالية.

وقال يوسف محيي رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة مراكش آسفي، “إن الهدف من الاجتماع هو غلق الباب أمام خطر تفكك الاتحاد وأمام كل التكهنات المتعلقة بهذه المرحلة”.

وأضاف محيي في تصريحات لجريدة “ليكونوميست” أن هناك ضغوطا تمارس على مزوار الذي لا يتمتع بأي صلاحية، من أجل إلغاء هذا الاجتماع دون استشارة الأعضاء الذين لهم الحق في الدعوة إليه”.

وكان مزوار قد استقال من منصبه كرئيس للاتحاد العام لمقاولات المغرب، بعدما أصدرت وزارة الخارجية بلاغا ضده، وصفت فيه تصريحا له حول الجزائر ب”الأرعن والمتهور وغير المسؤول”، وذلك بعد أن قال مزوار في مؤتمر دولي نظم بمراكش، إن ” الاحتجاجات في الجزائر تبعث الأمل، والجيش مدعو لتقاسم السلطة مع المحتجين”.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق