”ولد لفشوش” يقتل ”جدرمي” بسيارة مرسيديس فاخرة وتكتم شديد عن هوية القاتل

2019-10-07T04:50:06+01:00
2019-10-07T04:50:27+01:00
وطنية
حسيمة سيتي7 أكتوبر 2019
”ولد لفشوش” يقتل ”جدرمي” بسيارة مرسيديس فاخرة وتكتم شديد عن هوية القاتل
رابط مختصر

توفي مساء الجمعة 4 اكتوبر الجاري دركي إبن مدينة خنيفرة من منطقة الهري المسمى قيد حياته عبد الله مهرازي كان يعمل بالمركز الترابي ميرامار بجماعة الهرهورة – تمارة- جراء تعرضه لعملية دهس متعمدة على يد ابن ”احد النافذين” الذي كان يقود سيارته الفاخرة من نوع مرسيديس رقم 69 أ وحسب المعطيات المتحصل عليها من مكان الحادث فإن الدركي الضحية كان يقوم بمزاولة واجبه المهني على مستوى شارع محمد السادس بمدخل جماعة الهرهورة واراد تطبيق القانون بعدما رصد الردار سيارة تسير بسرعة جنونية الا ان صاحبها رفض الامثثال لاوامره بالتوقف.

وقام عمدا بدهسه بسرعة فائقة بسيارة من نوع مرسيديس متسببا له في اصابات بليغة؛ ليتم نقله في حالة حرجة وعلى وجه السرعة صوب مستعجلات المستشفى العسكري بحي الرياض بالرباط الا انه فارق الحياة مساء الجمعة ..

وخلف خبر وفاة الدركي حالة حالة غضب شديد لدى المتتبعين خصوصا انه تم التستر على هوية القاتل ولا يعرف لحد الآن اي معلومات عنه ولا عن عائلته الا كونه ينحدر من عائلة نافذة.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق