بودرا يتحدث حول “ميثاق ملقة” لتعزيز التعاون بين إسبانيا و الحسيمة

2019-10-03T23:17:31+01:00
2019-10-04T23:29:02+01:00
هنا الحسيمة
حسيمة سيتي3 أكتوبر 2019
بودرا يتحدث حول “ميثاق ملقة” لتعزيز التعاون بين إسبانيا و الحسيمة
رابط مختصر

قال رئيس بلدية الحسيمة، محمد بودرا، على هامش توقيع على “ميثاق ملقة” لتعزيز التعاون بين بلدية ملقة الإسبانية و نظيرتها بالحسيمة، (قال) “لقد اخترنا التنمية المستدامة، والبيئة ، لتطوير التكوين المهني في صفوف الشباب، وكذلك من أجل تطوير الإجراءات الاقتصادية على مستوى قطاع السياحة.

وأضاف بودرا في حوار مع صحيفة اسبانيا، أن هذا الميثاق “نأمل منه أن تتمكن كل البلديات الموقعة عليه تطوير قدراتها لمصلحة مواطنيها عبر تكوين الشباب، وكذلك الحفاظ على البيئة، وخلق فرص الشغل، مشيرا الى أن هناك العديد من التحديات التي ستحدث في المستقبل بسبب تغير المناخ ويجب على هذه المجالس أن تكون على استعداد تام لمواجهتها” على حد قوله.

وفي موضوع الهجرة، أوضح بودرا في جواب له أن “تدفق المهاجرين نحو أوروبا لا يشكل المشكل لنقط الوصول فقط بل يشكلها حتى لبلدان الانطلاقة و يجب علينا جميعا التفكير لإيجاد حلول ممكنة في هذا الصدد، حسب تعبيره.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق