السعيدية.. القبض على 12 فردا مرشحا للهجرة غير الشرعية

الشرق
حسيمة سيتي27 سبتمبر 2019
السعيدية.. القبض على 12 فردا مرشحا للهجرة غير الشرعية
رابط مختصر

كشفت مصادر جد مطلعة ، أن مصالح الأمن بمدينة السعيدية تمكنت مساء أمس الخميس، من إيقاف مجموعة من الأشخاص المرشحين للهجرة السرية إنطلاقا من شاطىء مدينة الجوهرة الزرقاء.

المصادر ذاتها، أكدت على أن عملية إيقاف المشتبه فيهم تمت بالقرب من المنتزه السياحي “مارينا”، مضيفة أن عدد الموقوفين بلغ 12 شخصا، من بينهم 10 مرشحين للهجرة، إضافة إلى شخصين إثنين من المرجح أنهما ينتميان لشبكة متخصصة في تهريب البشر نحو الضفة الشمالية عن طريق قوارب الموت.

وشددت المصادر ذاتها على أنه تم اقتياد الجميع نحو مخفر الشرطة لتعميق البحث معهم بأمر من النيابة العامة في إنتظار إحالتهم على القضاء بالمنسوب إليهم.

يذكر، أن شاطىء مدينة السعيدية تحول خلال السنوات الأخيرة، إلى قبلة مفضلة للعديد من الأشخاص الراغبين في الهجرة نحو الشواطىء الإسبانية، رغم بعد المسافة، إذ أن العديد من الرحلات باءت بالفشل جراء تعرض قواربهم للعطب أو اعتراض سبيلهم من قبل عناصر البحرية الملكية أو البحرية الجزائرية لما تفقد القوارب بوصلتها.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق