في الذكرى الثالثة لإستشهاد محسن فكري …خروقات بالجملة بميناء الحسيمة

حسيمة سيتي17 سبتمبر 2019
في الذكرى الثالثة لإستشهاد محسن فكري …خروقات بالجملة بميناء الحسيمة
رابط مختصر

تحدثت بعض المصادر انه تم تسجيل عدد من الخروقات بميناء الحسيمة ، حيث أن بواخر الصيد التقليدي تمكنت يوم الاثنين 16شتنبر من اصطياد ما يقارب 200 طن من سمك “الكابايا” دون التصريح به ودون مروره بسوق السمك الرسمي تحت اشراف المندوبية الإقليمية للصيد البحري .

نفس المصادر صرحت انه في نفس اليوم تمكن قارب صيد آخر من تهريب سمك ” الشطون” الصغير الممنوع من الصيد ، وبيعه بالسوق السوداء بعد أن منع من طرف نفس المندوبية شفويا وذلك بدون تحرير محضر المخالفة كما ينص على ذلك القانون.

وطالب الناشط ”البوجتوي” السلطات المسؤولة عن القطاع بتحمل مسؤولياتها : ”بين الأمس واليوم نحن بصدد تحذير كافة المسؤولين على تدبير وتسيير ومراقبة ميناء الحسيمة من المخالفات القانونية وسوء التدبير والتسيير الذي يعرفه القطاع الحيوي الاوحد بالمدينة ، في انتظار أن يتحمل أحدهم أو كلهم المسؤولية المناطة بهم والتي بفضلها يتقاضون أجورهم من جيوبنا وجيوب باقي الساكنة”.

بوجطوي

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق