المعتقل السياسي كريم أمغار يدخل يومه الثامن عشر (1 + 17)، من إضرابه عن الطعام

حسيمة سيتي9 سبتمبر 2019
المعتقل السياسي كريم أمغار يدخل يومه الثامن عشر (1 + 17)، من إضرابه عن الطعام
رابط مختصر

يواصل كريم أمغار، الفنان التشكيلي المعتقل السياسي في سجن طنجة 2 إضرابه عن الطعام لليوم الثامن عشر (1+17)، كخطوة نضالية من اجل اطلاق سراح كافة معتقلي الحراك الشعبي بالريف كما أعلن في رسالته وقامت زوجته بنشرها.

تصريح زوجة كريم امغار بعد زيارتها له بسجن طنجة 2:

قمت بزيارة زوجي المعتقل السياسي بسجن طنجة 2 كريم امغار لقد فقد الكثير من وزنه حالته الصحية في تدهور مستمر يحس بين الفينة والأخرى بدوخة. التقيت بالاستاذة المحامية زهرة المرابط والأستاذ الفشتالي هناك ،فحاولت بمعية الأستاذة وضع اشعار دخول كريم امغار في إضراب عن الطعام بتاريخ 23/08/2019 لدى مدير سجن طنجة2 لكنه رفض تسلمه، فذهبنا إلى وكيل الملك وقمنا باشعاره بعدها قمنا بزيارة رئيسة المجلس الجهوي للحقوق الإنسان لاخبارها بوضعية كريم.كان يوما شاقا مليئا (بجرى وتمارة ).والذي تحمل فيه أعضاء لجنة دعم عائلات معتقلي سجن طنجة2 تنقلنا من المحطة الطرقية إلى السجن ومن السجن الى المجلس الجهوي لحقوق الإنسان ثم إلى محطة الطكسيات. فتحية لعضوات واعضاء لجنة دعم عائلات معتقلي سجن طنجة2.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق