الأزهر يحقق في ظهور موقع إباحي خلال مؤتمر لرئيسه

حسيمة سيتي28 أغسطس 2019
الأزهر يحقق في ظهور موقع إباحي خلال مؤتمر لرئيسه
رابط مختصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة من مؤتمر رسمي عقدته جامعة الأزهر بالقاهرة برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة بمناسبة العام الدراسي الجديد، وقد ظهرت في شاشة العرض “بوك مارك” لموقع إباحي شهير.

من جانبه علق الدكتور أحمد زارع، المتحدث باسم جامعة الأزهر، قائلا إنه فوجئ بانتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفعل فاعل، مشيرا إلى أن الشعار لم يكن موجودا خلال المؤتمر الذي تم عقده بالفعل داخل كلية التربية بجامعة الأزهر، بحضور نخبة من العلماء.

وأضاف زارع في تصريحات صحفية، أن الجامعة ستنظر في الأمر على الفور لاستبيان وقوعه في الساعات القليلة القادمة، لإصدار بيان حول الأمر، مشيراً إلى أن الحدث كان منعقدا داخل جامعة الأزهر لاستقبال أسئلة الطلاب الجدد.

وأكمل زارع أن أعداء مصر يريدون الهدم والتفريق، ويتضح من المؤامرات التي تحاك بشكل دائم من قبل جماعات متطرفة، تريد الوقيعة وإحداث الفتنة، وهو الامر الذي يقف أمامه الأزهر الشريف بشكل دائم.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق