عشر سنوات سجنا وأزيد من 6 مليارات سنتيم غرامة لمروجي كوكايين بالحسيمة

حسيمة سيتي16 أغسطس 2019
عشر سنوات سجنا وأزيد من 6 مليارات سنتيم غرامة لمروجي كوكايين بالحسيمة
رابط مختصر
حكيم بنعيسى

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، يوم أمس الخميس 15 غشت من الشهر الجاري، بإدانة متهم من اجل ترويج الكوكايين بـ6 سنوات سجنا نافذا.

وحكمت المحكمة على المتهم بست 06 سنوات حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 1000 درهم وتحميله الصائر مجبرا في الادنى واتلاف المحجوز طبقا للقانون ومصادرة المبلغ المالي.

كما قضت ذات الغرفة في طلبات ادارة الجمارك بالحكم على المتهم المدان بأدائه لفائدة ادارة الجمار غرامة مالية قدرها 61.862.140.00 درهم وتحميله الصائر مجبرا في الادنى.

وتوبع المتهم (ب.ع) الساكن بمدينة إمزورن ضواحي الحسيمة من طرف النيابة العامة حسب منطوق الحكم الذي اطلع موقع “أخبار الريف” على نسخة منه، بتهمة “ترويج المخدرات القوية”.

كما حكمت نفس الغرفة في ملف منفصل عن الأول على متهم آخر بنفس التهمة، باربع 04 سنوات حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 1000 درهم وتحميله الصائر مجبرا في الادنى واتلاف المحجوز طبقا للقانون في طلبات ادارة الجمارك : الحكم على المتهم المدان بادائه لفائدة ادارة الجمار غرامة مالية قدرها 485.600.00 درهم وتحميله الصائر مجبرا في الادنى.

المصدرأخبار الريف

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق