تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد تلاحق آستاذ أجهز على شاب رفض الابتعاد عن ابنته

شرع قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالحسيمة في استاذ مشتبه في طعنه شابا حتى الموت ابتدائيا بعدما أحيل عليه من قبل الوكيل العام للملك بالمحكمة ذاتها أمس ( الثلاثاء ). وتابع الأخير الظنين الذي يوجد رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي للحسيمة بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد.

واعترف المشتبه فيه أمام الضابطة القضائية بأنه حمل حقيبة وبداخلها سكين وترصد للهالك مضيفا انه حين عاينه اقترب منه وأمسكه من ذراعه واستل السكين وهوى عليه، مقرا بأن الهالك وهو من ذي السوابق كان يستفزه كثيرا ورفض الابتعاد عن ابنته رغم محاولاته المتكررة لثنيه عن ذلك.

وكان الشاب قد نقل إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي للحسيمة، في حالة حرجة، بعد إصابته بجروح وصفت بالخطيرة في أنحاء مختلفة من جسمه يوم السبت الماضي، قرب الثانوية التأهيلية الإمام مالك بالحسيمة. قبل أن يلفظ أنفاسه بقسم الإنعاش، وكان الضحية يرقد بالقسم ذاته في حالة غيبوبة، وباتت حالته خطيرة، وبذل الطاقم الطبي بالمستشفى ذاته مجهودات جبارة لإنقاذ الشاب، وأخضعوه لعمليات جراحية، في الوقت الذين عملوا على رتق جروح أصيب بها الأستاذ إثر سقوطه بعد محاولته الفرار بعد الحادث.

2019-07-31 2019-07-31

اترك رد

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي