اصابة قاصرات من الناظور بالجنون بعد إقدامهن على تقليد تقنيات يستعملها السحرة

تدخلت الشرطة الاسبانية، أمس الجمعة، لتوقيف خمس قاصرات ينحدرن من الناظور يستفدن من الإقامة بمركز الإيواء في مليلية، وذلك بعد دخولهن في حالة من الهستيريا والجنون تمثلت في الصراخ والاعتداء على المقيمات بجناح الاناث.

ووفقا لمصدر محلي، فإن الفتيات الخمس، كانت عليهن آثار السكر الطافح و تناول المهلوسات، وقد قمن بعد العودة إلى مركز الإيواء بإثارة الشعب داخله، مما استدعى تدخل الشرطة.

وأضاف المصدر نفسه، أن ثلاث فتيات كنا في حالة خطيرة من الهستيريا، بعدما ادعت زميلة لهن أنهن يحضرن الجن ودخولهن في هذه الحالة من الجنون مرتبط بإقدامهن على تقليد تقنيات يستعملها السحرة.

ولم تصدق الشرطة الاسبانية رواية احضار الجن، معتبرة أن هذه الاحداث مرتبطة أساسا بتناول النزيلات الخمس للمهلوسات والإفراط في الشرب، وقد تم الاحتفاظ بثلاثة قاصرات في إطار البحث قبل الشروع في تفعيل الإجراءات القانونية المتعلقة بنقلهن لمكان آخر.

ويقطن بمركز إيواء القاصرين بمدينة مليلية المحتلة، أزيد من 50 فتاة ينحدرن من الناظور والمدن المجاورة، إضافة إلى آخريات من سوريا وفلسطين و بلدان جنوب الصحراء.

2019-07-14 2019-07-14

اترك رد

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي