وفاة طالب بوجدة اثر سقوطه من الطابق الثالث التابع للحي الجامعي

شهد الحي الجامعي بمدينة وجدة، صباح يوم الأربعاء 10 يوليوز ، وقوع حادث خطير، بعد سقوط طالب في عقده الثاني (27سنة)، بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة محمد الأول، من الطابق الثالث ما تسبب في إصابته بجروح بليغة.

وأوضح مصدر محلي أن الطالب المسمى “م.م” والمنحدر من إقليم فكيك، سقط من الطابق الثالث للجناح “E” الخاص بالذكور، مشيرا إلى أن ظروف وملابسات سقوط هذا الطالب “م.م” وينحدر من إقليم بوعرفة ما تزال إلى حدود الساعة غير معروفة.

وأشار ذات المصدر إلى أن الحادث أثار رعب وهلع الطلبة الذين حضروا لحظة سقوط الشاب الذي تم نقله على وجه السرعة بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى الفارابي وبعدها للمستشفى الجامعي، قبل أن يفارق الحياة، متأثرا بنزيف داخلي حاد في الصدر.

وتضاربت الأنباء حول أسباب سقوطه من علو مرتفع بإقامته الجامعية، إذ نفت بعض المصادر الطلابية فرضية محاولة الانتحار، في حين ذكرت مصادر أخرى أن الطالب قد يكون يعاني من اضطراب نفسي أو من عامل آخر ضمن المحيط الذي كان يتواجد فيه.

2019-07-11 2019-07-11

اترك رد

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي