أمم إفريقيا: مدرب بنين يحلم باللقب بعد إقصاء بالمغرب

أعرب الفرنسي ميشيل دويسييه المدير الفني لمنتخب بنين عن سعادته لتأهل فريقه لربع نهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة بمصر.

وتغلب منتخب بنين، الجمعة، على المنتخب المغربي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-1 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ضمن منافسات ثمن النهائي. وفي مؤتمر صحفي، الجمعة، قال دويسييه: “كنا نثق في قدرتنا على التأهل وعملنا بجد من أجل تحقيق أحلامنا، ولاعبونا أظهروا حماسًا كبيرًا، وأنا فخور بفريقي “.

وأضاف: ” الحظ وقف بجوارنا في النهاية أمام المغرب، لكن الذي حدث فخر كبير بالنسبة لبنين ككل وأوجه الشكر لجماهير بنين التي حرصت على دعمنا في المباراة بالملعب “.

وتابع : “طالبت اللاعبين في خطابي النهائي للمباراة أن يثقوا في قدراتهم من أجل تحقيق الفوز وهو ما حدث في النهاية وتمكنا من التفوق على فريق كبير ومدرب كبير”.

واختتم تصريحاته بالقول: “بعد التأهل لربع نهائي أصبحنا نحلم بحصد اللقب وإن لم نتمكن من حصد اللقب نتمنى أن نستمر في منافسات البطولة لأطول فترة ممكنه”.

2019-07-06 2019-07-06

اترك رد

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي