اقليم الحسيمة … اصابات خطيرة بجماعة اساكن بسبب هجوم كلاب ضالة مسعورة‎

شهدت جماعة إساكن بإقليم الحسيمة هجوما خطيرا وشرسا لكلاب ضالة مسعورة على سيدة وحفيدتها ذات 7 سنوات بدوار تغوني ضواحي اساكن ، حالتها جد خطيرة نقلتا على إثرها على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي بالحسيمة بسبب إصابتها البليغة على مستوى العين والرأس وعدم توفر المصل المضاد للسعار في ما يسمى تجاوزا “مستوصف اساكن ” ، فيما تعرض شخصان آخران أحدهما من تمدة والآخر راع بدوار تمكونسا لنفس الهجوم والإصابة ( كما هو موضح في الصور ) ، حيث باغتتهم الكلاب المسعورة والطليقة التي تتخذ من مطرح اساكن تجمعا كبيرا لها ، في ظل غياب أي مراقبة ومحاربة الشيء الذي يهدد الماشية والساكنة المحلية سيما الأطفال منهم ..!!!!!!

يذكر أنه وفي اتصال بأحد الضحايا الأربع الذي أكد أنه لولا الألطاف الالهية ثم مقاومته لكان في عداد المفقودين، بسبب شراسة الكلاب وخطورتها ..!! الشيء الذي يطرح أكثر من تساؤل حول دور السلطات المعنية في محاربة ظاهرة الكلاب الضالة والمسعورة التي سبق وأن نبهنا مرارا وتكرارا وفي أكثر من مناسبة إلى خطورتها وانتشارها …!!!

محمد الشيبا فاعل جمعوي

2019-07-05 2019-07-05

اترك رد

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي