شباب من اعروي يبدعون في فيلم قصير بعنوان ”الحلم”

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 13 يونيو 2019 - 5:31 صباحًا

مراد شباط

للإبداع عناوين، عنوانه هذه المرة: الحلم Dream وله مجالات عدة، المجال الذي آختاره أبناء مدينة العروي هذه المرة هو مجال إنتاج وإخراج “الفيلم القصير” مصنع الفيلم: مدينة العروي، معقل الفن والإبداع ومنبع الطاقات الشابة..

شارك في الفيلم بعض من الشباب الواعد في مجال التمثيل.. تم وضع إعلان الفيلم الذي ستجدون رابطه أسفله جذبني بقوة وشعرت بالحماس لمشاهدته، وربما لأول مرة إنتاج محلي يصنع له إعلان هكذا وبهذه الإحترافية.. ولقد تشرف فريق عمل الفيلم السينمائي بإحياء عرض أول بالمدينة وكان الإقبال لا مثيل له على شراء التذاكر وبحظور فنانة متألقة في الميدان السينمائي وهي الفنانة سميرة المصلوحي..

وبعد نجاح العرض الأولي للفيلم السينمائي “الحلم:dream” في مدينتي العروي، فريق عمل الفيلم بشراكة مع جمعية إمدوكار للسينما والمسرح كان لنا موعد جديد للعرض الثاني..

هذه المرة في مدينة ميضار بدار الشباب وكان يوم السبت 04 ماي 2019 عند الساعة 15:30.. وهو الأخر كان بمثابة تكريم لنا من أهل مدينة ميضار على حسن الضيافة والتشجيع والإقبال..

وكانت هناك عروض أخرى بطريق غير إعتيادية مثال ذلك هو العرض الذي تم في أحد المقاهي في المدينة وكانت الفئة الحاضرة من أساتذة ورأساء الجمعيات وفاعلين جمعويين وتم العرض في أجواء سينمائية محضة كما يسمونها في أمريكا بالمقهى السينمائية…

و بعد كل هذه العروض سواء داخل المدينة أو خارجها، وبعد أن نال نصيبه من إعجاب مشاهديه، إرتأى طاقم إنتاج الفيلم لتتويج هذه العروض بعرض آخر لعموم أبناء مدينة العروي، وكان ذلك: يوم الجمعة 24 ماي بعد صلاة التراويح، بالمركب الاجتماعي – العروي- وكان بمثابة أخر عرض .

2019-06-13 2019-06-13

اترك رد

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي