كاد المغفلون ان يجعلوا من فوزي لقجع رسولا!

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 7 يونيو 2019 - 7:01 مساءً

وزي لقجع..رجل دولة؟َ

بعد قرار الكاف، صبحوا علينا شي وحدين، بداو بالتقباب لفوزي لقجع.. قال ليك رجل دولة وكيرشحوه يصبح رئيس حكومة.. سبحان الله..فالحقيقة كنصنعو زعماء من ورق.. من بعد نكتاشفو بأننا خدعنا.. فوزي لقجع أطار بوزارة المالية.. ساعده « الحظ » باش يصبح رئيس الجامعة.. البارح دار الواجب ديالو فقط.. ما نعطيوش للناس أكثر مما يستحقون وما نبخسوهومش قيمتهم.. ديك القضية ديال رجل الدولة ما بقاتش.. فينا هي مواصفات رجل الدولة فلقجع.. أو زعما رئاسة الحكومة شي حاجة فبلادنا.. زعما غادي يدير داكشي اللي دار عبد الله إبراهيم.. الكرة كرة والسياسة سياسة.. ما نصبغوهش.. ما نجعلوش من أشياء عادية أحداث تاريخية فاصلة.. هذا ما كان كيف كيقول صديقي الدافري.

2019-06-07

اترك رد

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقاتتعليقان

  • Ahfir

    فوزي لقجع احسن مسير للجامعة الملكية بعد سبعين سنة من الاستقلال رغم المشاكل الذي يتعرض لها من طرف بعض الخونة والسماسرة رجل وطني. مثقف دكترا في الاقتصاد
    القافلة تسير و…….تندب

  • Ahmed Hinda

    العنوان جيد لكنك لم تقل شيئا صديقي. حبذا لو تقول لينا كتر تناقش الأمور من كل الزوايا. تخراج العينين ماعندي ما نقول!!!!

حسيمة سيتي