انتخابات البرلمان الاوروبي…”كاتي بيري” تعول على اصوات ريفيي الدياسبورا

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 22 مايو 2019 - 7:16 صباحًا

تدخل ”كاتي بيري” مرشحة حزب العمل رهان انتخابات البرلمان الاوروبي التي ستقام بين 23 و 26 ماي وعينها على اصوات الجالية الريفية باوروبا.

عند ظهور ”كاتي بيري” في الساحة و لأول مرة بمدينة روتردام الهولندية يوم 4 يونيو 2017 لم يكن أحد يعرف عنها الشيء الكثير. لكنها تمكنت و في وقت وجيز من كسب ثقة شريحة عريضة من الغيورين المدافعين عن حقوق الإنسان و حرية التعبير.

ظهورها تزامن مع الإختطافات القسرية والإعتقالات التعسفية والمداهمات الليلية التي إستهدفت نشطاء الحراك الشعبي السلمي بالريف، لتعلن و على مرأى ومسمع الجميع تضامننا المطلق و اللامشروط مع الريف والوقوف إلى جانب الحراك و مطالبه العادلة و المشروعة.

وتحظى كاتي بيري بدعم واسع في صفوف ريفيي الدياسبورا اذ اعلن احد نشطاء الحراك الشعبي بهولندا:”كاتي پيري التي وقفت بجانب الحراك منذ الوهلة الأولى، تستحق اليوم أكثر من دعم ترشيحها لإنتخابات البرلمان الأوروبي والتصويت عليها يوم الخميس 23 ماي المقبل”

2019-05-22

اترك رد

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي