الشيوخ و المقدمية بالشمال ينتفضون

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2019 - 3:42 مساءً

خرج أعوان السلطة عن صمتهم و عبروا عن غضبهم عبر صفحتهم على الفيسبوك ، متهمين والي جهة طنجة تطوان الحسيمة بإتخاد مجموعة من المعايير في تصفية عدد كبير مهم، وعن سبب لوم المقدم والشيخ عند المشكل والثناء على القائد عند الانجاز.

يدكر أن اعوان السلطة قد اسسوا تنسيقية على منصة فايسبوك يتواصلون و يحتجون من خلالها حيث تسائلت فئة منهم في تدوينتها، عن مسؤولية القائد والباشا من المشاكل الحاصلة، وحصرها فقط على الأعوان، وكذا عن عدد الدورات التكوينية التي اجروها مقابل عزلهم.

وكان الوالي “امهيدية” قد أصدر عدة عقوبات وصلت الى حد الإعفاء في حق عدد كبير من المقدمين والشيوخ لأسباب تختلف من التعمير إلى الأمن، وهذا ما دفع بفئة عريضة من الأعوان إلى إعلان تضامنهم اللامشروط مع زملائهم، محملين مسؤولية القطاع الى الدولة في شخص وزير الداخلية، و مطالبين في نفس الوقت بتوفير الظروف والوسائل الملائمة للقيام بالعمل من قبيل قانون اساسي ينظم المهام المنوطة بهم.

2019-05-14

اترك رد

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات3 تعليقات

حسيمة سيتي