حادث انقلاب حافلة بالدريوش تسبب في إصابات خطيرة – فيديو

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2019 - 2:13 مساءً

استنفار أمنى كبير شهدته منطقة قاسيطة التابعة لإقليم الدرويش مساء أمس السبت 13 أبريل، بسبب حادثة مروعة لإنقلاب حافلة تقل مسافرين كانت قادمة من مدينة وجدة، ومتجهة للحسيمة، خلفت إصابة أزيد من 14 مسافرا.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن الحافلة انقلبت في الطريق الرابط بين الدريوش والحسيمة، وبالضبط في منطقة “بوعلمة” بالنفوذ الترابي لجماعة قاسيطة، بسبب ملاسنات نشبت بين السائق ومرافقه، أدت على فقدان السائق للتركيز في الوقت الذي كان يستعد فيه لتجاوز سيارة كانت تسيره أمامه، ما جعله يفقد السيطرة على الحافلة ويهي بها في الوادي.

وقد نقل 14 مسافرا على وجه السرعة صوب المركز الصحي للدريوش، لتلقي الإسعافات الأولية، فيما أحيلت أغلب الحالة للمركز الاستشفائي الإقليمي للناظور، لخطورة إصابتهم، ومن ضمنهم السائق ومرافقه اللذان تعرض لإصابات خطيرة، إضافة لأم وابنها، فيما باقي المصابين تتراوح أعمارهم بين 30 و 45 سنة.

كما فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لمعرفة الظروف والملابسات الحقيقية التي أدت إلى وقوع الحادث، فيما التحق عامل عمالة إقليم الدريوش بالمركز الصحي للوقوف على تدخلات الأطقم الطبية عن قرب.

2019-04-14 2019-04-14

اترك رد

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي