صحيفة الماركا: أومتيتي يتحمل مسؤولية الاهداف الاربعة التي تلقاها فريق البارصا ضد فياريال

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 3 أبريل 2019 - 8:36 مساءً

انتقدت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الأربعاء اللاعب الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، مؤكدة أنه ارتكب عدة أخطاء كارثية خلال مباراة فريقه أمس الثلاثاء أمام مضيفه فياريال ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

وأشارت “ماركا” إلى أن أومتيتي ارتكب بعض الأخطاء، في إطار الحالة الكارثية لدفاع برشلونة أمس، تسببت في هدفين لفياريال في مرمى فريقه.

وقالت “ماركا” أن دفاع برشلونة مر بليلة سيئة يوم أمس، وأن الجانب الأكبر من سوء الحظ كان من نصيب أومتيتي الذي كان يفقد الكرات بسهولة ويهديها إلى المنافس، كما أنه لم يحسن التمركز في العديد من الهجمات وظهر عليه البطء الشديد في التحرك وخاصة في الهدف الرابع لفياريال.

وأوضحت “ماركا” أن مباراة فياريال لم تكن المباراة الأولى التي يظهر فيها أومتيتي بشكل سيء، مشيرة إلى أن أرقامه في المباريات الأخيرة تكشف مدى تراجع مستواه الفني مؤخرا.

ولا يمكن لأحد أن يؤكد إذا كما كانت المتاعب التي كان يعانيها أومتيتي في ركبته اليسرى، والتي تسببت في ابتعاده عن الملاعب طوال بضعة أشهر، هي السبب المباشر لهذا التراجع في الأداء.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن المباريات الأربع الأخيرة التي شارك فيها أومتيتي، استقبلت شباك برشلونة ثمانية أهداف، بواقع أربعة أهداف أمام فياريال وهدفين أمام إشبيلية وهدف أمام كل من رايو فايكانو وأتلتيكو مدريد.

2019-04-03 2019-04-03

اترك رد

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي