بعد ودية المغرب والأرجنتين.. رونار يتحفظ على برنامجه لـ “كان2019”

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 29 مارس 2019 - 3:18 صباحًا

بط هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، برنامجه الإعدادي لنهائيات كأس الأمم الإفريقية “مصر 2019″، بالكشف عن مجموعة الأسود بالدور الأول من المسابقة الأبرز بالقارة السمراء، والتي تستضيفها مصر انطلاقاً من شهر يونيو المقبل.

الناخب الوطني أوضح خلال الندوة الصحفية التي أعقب، مساء أمس الثلاثاء، مباراة المغرب والأرجنتين الودية : ” لم نضع أي برنامجاً إعدادي لحدود الأن، الكل مرتبط بطبيعة الخصوم التي ستوقعنا بها قرعة الكان بعد أسابيع، وعلى ضوئها سيتم اختيار أيضاً خصومنا بفترة الإعدادات”.

رونار، تحفظ خلال حديثه عن كشف هوية المنتخبات التي يضعها ضمن مفكرته لمواجهتها ودياً، مجدداً تأكيده على أن قرعة أبريل، ستكون حاسمة بالنسبة للبرنامج الخاص بكأس أمم إفريقيا، والتي ستقام لأول مرة في تاريخ المسابقة، بمشاركة 24 منتخباً بدلاً من 16.

يشار، إلى أن الناخب الوطني، بدا مستاءً من أداء “الأسود” أمام الأرجنتين، حيث أقر لم يستفدوا كثيرا من هذه المواجهة معلقا: ” لسوء حظنا لعبنا في أسبوع توجد فيه رياح قوية، لم نكن نتوقع هذه الرياح، لم يكن بمقدورنا توقع هذا الجو، لم نستفد كثيرا من هذه المباراة، لأن الظروف لم تكن عادية، أعتقد أنه علينا أن نركز حاليا على المستقبل، والتحضير لشهر يونيو المقبل، يجب أن نطوي هذه الصفحة”.

وسقط أسود الأطلس أمام ضيوفهم من الأرجنتين بهدف دون رد، في مباراة غاب الأداء خلالها عن العناصر الوطنية، وهو ما جر موجة انتقادات شديدة على المدرب، وأيضاً أبرز العناصر الوطنية، قبل 3 أشهر فقط من إنطلاق موعد “الكان”.

2019-03-29

اترك رد

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي