هل كذب على المغاربة.. ميسي يظهر في تدريبات برشلونة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 28 مارس 2019 - 1:13 صباحًا

ظهر ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، في تداريب الفريق اليوم الأربعاء، بعد أقل من 24 ساعة على مباراة منتخب بلاده الأرجنتين أمس في طنجة ضد المنتخب الوطني والتي غاب عنها بداعي الإصابة.

وعمت موجة غضب واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين هل كذب اللاعب حين علّل غيابه عن مباراة أمس بإصابته بعد مباراة الأرجنتين أمام فنزويلا، خصوصا وأنه أجرى تداريب الفريق الكتالوني بشكل عادي دون أن تظهر عليه علامات الإصابة، كما أن عددا من لاعبي برشلونة غابوا عن تداريب اليوم الأربعاء.

وعلاقة بالموضوع، لم يقتصر الغضب والشك من تبرير ميسي للمغاربة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث عبر أكثر من 50% من المشجعين في الأرجنتين عن استيائهم من غياب “الدور القيادي” لميسي في رحلة طنجة وتفضيله العودة إلى برشلونة. ونقلت صحيفة “إلبايس” الإسبانية أكثر العبارات المتداولة بين منتقدي ميسي في وسائل الإعلام ببلاده، وكان أبرزها: “لو كان مارادونا مكانه لسافر مع المنتخب إلى المغرب”، “لماذا سافر إلى برشلونة بينما بقي المنتخب في مدريد (بعد مباراة فنزويلا)”، “يسجل من ركلات حرة دائما مع البارصا، لكن لا يفعل نفس الأمر مع المنتخب”.

يذكر أن نتيجة منتخب الطانغو وأسود الأطلس انتهت لصالح الأرجنتين بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

2019-03-28

اترك رد

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي