تطوان.. إمرأة تحرق زوجها بطريقة بشعة بعد محاولته الزواج بثانية

2019-03-23T20:53:09+01:00
2019-03-24T03:04:09+01:00
حوادث
حسيمة سيتي23 مارس 2019
تطوان.. إمرأة تحرق زوجها بطريقة بشعة بعد محاولته الزواج بثانية
رابط مختصر

اعتداء شنيع ارتكبته سيدة متزوجة في حق زوجها، بعدما أخبرها برعبته بالزواج بامرأة ثانية بتطوان، حيث أقدمت على حرقه بالماء المغلي تسببت له بحروق خطيرة.

وحسب ما صدر ، فإن القصة بدأت حينما عبر زوج المشتبه فيها برغبته في التعدد، بسبب كبرها في السن الذي بلغت فيه الـ60 عاما، وهو ما رفضته رفضا قاطعا، وامام إصرار الزوج على خطوته قامت بحرقه بالماء الساخن.

واشار ان المعنية بالأمر انتهزت فرصة نوم زوجها، وقامت بتسخين الماء مع الفلفل الحار ومادة “الإبزار”، إلى أن بلغ درجة عالية من الحرارة، وقامت بإفراغها على وجه زوجها، متسببة له بحروق خطيرة، أدى إلى تشوهات خلقية.

وتبعا لذلك، تم نقل الضحية إلى المستشفى لتلقي العلاجات، حيث مزال يخضع للمراقبة الطبية إلى حدود كتابة هذه الاسطر، في الوقت الذي تم فيه اعتقال الزوجة ووضعها رهن الحراسة النظرية، تحت تدابير النيابة العامة ، حيث قرر قاضي التحقيق إحالتها على سجن الصومال لغاية لنظر في قضيتها.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق