الميلودي: واحد قاليهوم خاصنا سبيطارات في الحسيمة عطاوه 20 عام ديال الحبس واحد قال إكشوان دارولو عرس (فيديو)

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 13 مارس 2019 - 10:06 صباحًا

خرج المغني الشعبي المثير للجدل عادل الميلودي، بقصف قوي حول الظاهرة “الإكشوانية” ، و,جه من خلاله رسالة إلى متتبعي التفاهة وصانعي البوز.

وربط المليودي في فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي بين تناقضات المجتمع المغربي وبين من يناضل على حقوقه الاجتماعية من جهة، وبين من يصنع التفاهة من جهة أخرى:” قائلا:” كاينين ناس دارو شي حوايج واعرين وطلبوا غير السبيطار والطرقان للبلاد ودربوهوم بـ 20 عام دلحبس، وجيتي نتا قولتي كلمة وحدة ودارو لك حفل زفاف .”

وأضاف الميلودي أنه:” كاينن ناس دارو شي حوايج واعرين في المغرب متلقاوش نفس المعاملة الي تلفتيها نتا”، موجها كلامه لصاحب العبارة الشهيرة “إكشوان إكنوان”، مسترسلا “هادي مصيبة كلحة”.

ولقي تعليق الميلودي تداولا واسعا، خصوصا وأن هذه المقاربة كانت مستبعدة جدا من فنان يعتبر بحد ذاته صانع لثقافة البوز، حيث دعا العديد من متتبعي المغني المذكور إلى الخوض في المزيد من المواضيع الجادة لنشر الوعي على الأقل في الإشكالات التي تهم مصير المغاربة .

2019-03-13 2019-03-13

اترك رد

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي