وسائل إعلام إسبانية: زيدان يعود من جديد لتدريب ريال مدريد

حسيمة سيتي11 مارس 2019
وسائل إعلام إسبانية: زيدان يعود من جديد لتدريب ريال مدريد
رابط مختصر

قالت وسائل الإعلام الإسبانية إن الفرنسي زين الدين زيدان سيعين مدربا جديدا لنادي ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين وذلك بعد أقل من سنة على مغادرته نادي ( الميرينغي ) .

وحسب أخبار أكدها التلفزيون العمومي الإسباني ( تي في إي ) ووسائل إعلام أخرى فإن نادي ريال مدريد سيعلن عن عودة زيدان إلى تدريب الفريق الإسباني بعد ظهر اليوم الاثنين مشيرة إلى أن المدرب الفرنسي سيشرع في مهمته ابتداء من يوم غد الثلاثاء خلفا للأرجنتيني سانتياغو سولاري الذي ستناط به مسؤولية أخرى داخل النادي .

وسيعلن مجلس إدارة النادي خلال الاجتماع الذي من المقرر أن يعقده اليوم الاثنين حوالي الساعة السادسة مساء بملعب ( سانتياغو برنابيو ) عن إقالة سانتياغو سولاري كمدرب للفريق وعودة زين الدين زيدان .

وحسب وسائل الإعلام الإسبانية فإن قرار إقالة سولاري يأتي بعد خسارة نادي ريال مدريد في أسبوع واحد فقط لجميع الخيارات تقريبا من أجل مواصلة المشوار في منافسات الألقاب الثلاثة التي كان يتنافس عليها خلال هذا الموسم .

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق