تتويج “دنيا الخلداوي” ملكة جمال المغرب للمحجبات بطنجة

عالم الفن
حسيمة سيتي28 فبراير 2019
تتويج “دنيا الخلداوي” ملكة جمال المغرب للمحجبات بطنجة
رابط مختصر
حسيمة سيتي - عبد السلام العزاوي

 توجت دنيا الخلداوي، ملكة جمال المغرب للمحجبات، وذلك بعد حصولها على الرتبة الأولى في الاقصائيات المؤهلة للمشاركة، في النسخة الخامسة لمسابقة ملكة المحجبات العرب وشمال افريقيا، المزمع تنظيمها ابريل المقبل، بالعاصمة المصرية القاهرة.

    بحيث تمكنت ابنة العاصمة الاقتصادية للملكة، من انتزاع اللقب في المنتجع السياحي (بوراسول) بطنجة، الراعي الرسمي للتظاهرة، وذلك   يوم الأحد 24  فبراير 2019، .

   وفي كلمة له بالمناسبة أوضح رشيد عياد المدير التنفيذي للمنتجع السياحي (بوراسول) بطنجة، بدعم  هذا الأخير  لجل الانشطة الفنية والثقافية والرياضية والاجتماعية، بحكم  الفضاء   الواقع على مساحة سبع هكترات، يحتوي   على فندق مكون من مائة وعشرين غرفة، ثم  قاعة متعددة التخصصات تسع  لأزيد من خمسمائة فرد، تقام بها المؤتمرات  والحفلات الخاصة كالإعراس  وأعيد الميلاد. ثم مطعم( العشاب بلازا) المتخصص في طهي الأسماك بطريقة طبيعية صرفة، عبر استعمال  البهارات المتعددة، المقدمة معها الأعشاب الطبيعية. فضلا عن مطعم باب المدينة، المعد  لإطباق مغربية لمختلف أنواع الأسماك، فاللحوم الحمراء والدواجن، وكذا الوجبات السريعة، دون إغفال الفضاء الشاسع  لألعاب الأطفال، فمسبح،  وكذا المسجد يؤدي فيها الوافدون على المنتجع الصلوات الخمس، وتقام فيه أيضا خطبة الجمعة.

  مما يجعل المنتجع  السياحي لمالكه ومديره العام  المنعش العقاري عبد الكريم بوراس ابن عاصمة البوغاز، قبلة مفضلة على مدار الأسبوع للعائلات المغربية، وللسياح من مختلف أطار العالم،  ولرجال الأعمال المغاربة والأجانب، وكذا للمفكرين والفنانين، بسبب توفير إدارة المنتجع والمستخدمين، للأجواء المناسبة للراحة، مما يساعد  على الفكر والإبداع في عدة محالات.

 

 

 

 

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق