حاكم مليلية يعلن عن تخصيص حوالي 4000 درهم للشباب المتوفرين على بعض الشروط

حسيمة سيتي
2019-02-05T19:35:42+01:00
خارج الحدود
حسيمة سيتي5 فبراير 2019
حاكم مليلية يعلن عن تخصيص حوالي 4000 درهم للشباب المتوفرين على بعض الشروط
شفيق الزروالي

أعلن حاكم مدينة مليلية خوان خوسيه إمبرودا، يوم أمس الاثنين عن تنظيم ثماني دورات تدريبية للشباب العاطلين عن العمل الذين سيحصلون على منحة قدرها 400 يورو شهريا لمدة ستة أشهر وهو تدريب أساسي في مهن متنوعة.

و أوضح إمبرودا أنه يوم الجمعة 15 من الشهر الجاري سيكون هناك مجلس إداري سوف يتم فيه الموافقة على هذه الدورة التدريبية من أجل تحسين توظيف الشباب في مليلة ويمكن أن يستفيد 195 طفلاً من هذا المشروع.

. وقال إمبرودا إن إحدى المشاكل الرئيسية التي توجد بين العاطلين عن العمل هي أنهم لا يتمتعون بتدريب محدد وأن هذه الإجراأت تهدف إلى تدريب الشباب الذين تتراوح اعمارهم ما بين 16 اغلى 35 سنة.

لا يمكن أن يتجاوز الملف الشخصي للمستفيد هذا العمر ، ويجب أن يكون عاطلاً عن العمل ولديه شهادة الدراسات الأولية حتى يتمكن من المشاركة في هذه الدورات الدراسية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حجم المرشحين مع مراعاة سنوات الإقامة في مليلية سيتم إنجازه.

رابط مختصر
كلمات دليلية

تعليقك يهمنا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق