محاولة انتحار فاشلة لفتاة ثلاثينية بميناء الحسيمة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 1 فبراير 2019 - 7:04 مساءً

ياسين الشريف

تمكنت عناصر الوقاية المدنية والسلطة المحلية والشرطة، من إقناع فتاة كانت تنوي الانتحار بإلقاء نفسها من الجبل المطل على ميناء الحسيمة وذلك مساء اليوم الجمعة 1 فبراير الجاري، وحسب شهود عيان فإن الفتاة كانت عازمة على الانتحار بعدما اتخذت لنفسها موضعا بمنحدر الجبل استعدادا لرمي نفسها.

وحسب مصدر مطلع فإن الفتاة التي تنحدر من وزان وتقطن بمدينة الرباط، كانت تربطها علاقة بأحد المستخدمين بالشركة المكلفة بتسييج هضبة الميناء، وهو من جنسية إيطالية حيث توترت العلاقة بينهما مؤخرا، ما أدى بالفتاة إلى محاولتها الانتحار برمي نفسها من أعلى جبل شاهق، بميناء الحسيمة. الفتاة التي حاولت الانتحار تبلغ من العمر حوالي 37 سنة، وقد أمضت قرابة الساعة وهي تهم بتنفيذ انتحارها، قبل أن تتمكن العناصر المذكورة من إقناعها بالعدول عن فكرتها.

وتجمهر حشد غفير من المواطنين الذين تابعوا هذا السيناريو، ومنهم من كان يصرخ لمنع انتحار هذه الفتاة، قبل أن تتمكن عناصر الوقاية المدنية من انقاذها من منحدر الجبل باستعمال الحبل.‎

Photo de ‎ياسين الشريف‎.
2019-02-01

اترك رد

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات4 تعليقات

  • غير معروف

    علاش؟؟؟،،،

  • غير معروف

    N3ali chitan ota9i lah fnafsak akhti…goli lah yahsan 3awan maskina mat3arfich dorof dyalha likhaltha…

  • غير معروف

    ولما لم تنتحر لماذا انتظرت ساعة؟

  • غير معروف

    حسبي الله ونعم الوكيل

حسيمة سيتي