الجمارك الإسبانية تفرض شروطا جديدة على ممتهني التهريب المعيشي بكل من سبتة ومليلية

2019-01-10T08:11:56+01:00
2019-01-10T08:12:11+01:00
مجتمع
حسيمة سيتي10 يناير 2019
الجمارك الإسبانية تفرض شروطا جديدة على ممتهني التهريب المعيشي بكل من سبتة ومليلية
رابط مختصر

في خطوة جديدة استهدفت أصحاب التهريب المعيشي، قامت السلطات الإسبانية بالثغرين المحتلين “سبتة ومليلية” بفرض إجراءات جديدة قصد التخفيف من المشاكل التي يعرفها معبر ترخال بسبتة والمعابر الحدودية ببني انصار والباب الصيني “باريتشينو”، وذلك من أجل “أنسنة” ظروف عمل هذه الشريحة.

وحسب مصادر إسبانية، فإن الإجراءات القانونية التي فرضتها السلطات الإسبانية بتعاون مع السلطات المغربية المحلية، همت التقليص من الحمولة المسموح بها لكل الممتهنين للتهريب المعيشي من الثغرين المحتلين.

وحسب المصادر ذاتها، فقد تم تحديد وزن الحمولة في 80 كيلوغراما بالنسبة للرجال، و70 كيلوغراما بالنسبة للنساء، مع عدم السماح لأي شخص بتجاوز الحمولة المفروضة والمسموح بها.

وأشارت السلطات الإسبانية إلى أن هذه الإجراءات الجديدة، التي ستدخل حيز التنفيذ بداية الأسبوع المقبل، تهدف إلى التقليل من مشاكل العبور، مع تفادي وقوع الحوادث المميتة التي تحصل بين الفينة والأخرى بين ممتهني التهريب المعيشي، على غرار ما حصل خلال السنوات الماضية.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق