تحذير…درجة الحرارة بالريف ستنزل تحت الصفر

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 8 يناير 2019 - 8:17 مساءً

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن درجة الحرارة ستنزل إلى ما دون الصفر بـ 24 مدينة مغربية، وستصل إلى  ناقص 7 في بعض المدن.

وأوضحت المديرية في نشرة جوية خاصة، أن عدة مدن ستعيش هذه الأجواء الباردة ابتداء من اليوم الإثنين، إلى غاية بعد غد الأربعاء. وأعلنت المديرية أن مدن أزرو، أزيلال، بولمان، فجيج، إفران، جرادة، ميدلت، تاوريرت، تنغير، ستتراوج درجات الحرارة فيها ما بين ناقص 2 وناقص 7.

وستشهد مدن الحسيمة، بني ملال، بركان، شفشاون، شيشاوة، الدرويش، كرسيف، خنيفرة، خريبكة، مولاي يعقوب، ورزازات، وجدة، صفرو، تارودانت، تازة، درجة حرارة ستتراوح ما بين الصفر وناقص 3.

كما ستعرف مدن الناظور، بنسليمان، برشيد، الدار البيضاء، الحاجب، الرشيدية، فاس، الفقيه بن صالح، القنيطرة، الخميسات، العرائش، مديونة، مكناس، النواصر، وزان، الرباط، سلا، سطات، سيدي قاسم، سيدي سليمان، الصخيرات، تمارة، تاونات، زاكورة، درجة حرارة بين الصفر و3 مئوية.

2019-01-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي