سلطات إمزورن تغلق محل “للرقية الشرعية” وتحجز عند الراقي معدات مجهولة المصدر

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 7 يناير 2019 - 5:45 مساءً

اقدمت السلطات المحلية بمدينة إمزورن نواحي الحسيمة يوم الإثنين 7 يناير الجاري، على إغلاق محل خاص “للرقية الشرعية وعلاج بالحجامة النبيوية” يوجد مقره بحي بركم.

وحسب مصادر عليمة توصل بها موقع أخبار الريف بها، فإن قرار السلطات المحلية جاء بناءا على دعوة من السلطة المحلية تحت اشراف قائد الملحقة الثالثة بإمزورن، اجتمع بلجنة مختلطة مكونة من مصالح الجماعة وعناصر الشرطة و طبيب مختص، لتدارسهم عدة شكايات توصلت بها السلطات المحلية بإمزورن تتهم الراقي صاحب المحل بإحداث ضجيجا وإزعاجا للساكنة بسبب استعماله لمكبرات الصوت في نشاطه الذي اعتبرته السلطات المحلية غير مرخص.

نفس المصدر أضاف، أنه بعد زيارة اللجنة لعين المكان للمعاينة ووقوفها على خطورة النشاط الممارس على صحة وسلامة زواره، أوقفت على استعماله مجموعة من الزيوت والبخور والعطور المجهولة المصدر التي تهدد القاطنين بذات الحي، وكذى استعماله مكبرات الصوت، قررت اللجنة المذكورة حجز ومصادرة لجميع المعدات والوسائل المستعملة في نشاطه، وإزالة الالواح الاشهارية، وإصدار قرار اداري جماعي بإغلاق المحل.

2019-01-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي