تلامذة اعدادية ابن سينا سابقا يتألقون في نشاط ثقافي فني

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 6 يناير 2019 - 5:05 صباحًا

في إطار أنشطتها التربوية الهادفة و إذكاءً لروح التنافس بين تلامذة أقسام الثالثة إعدادي التابعة للثانوية الاعدادية ابن سينا سابقا بإمزورن نظمت جمعية قدماء تلميذات وتلاميذ الإعدادية بتنسيق مع إدارة المؤسسة، مسابقة ثقافية بين ست مجموعات، كل مجموعة يمثلها مشاركان، و ذلك يومه السبت 5 يناير 2019، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال. وبعد تناول الكلمة من طرف عضو الجمعية الأستاذ أسامة الوليدي، الذي عبر نيابة عن كل أعضاء المكتب المسير عن سعادتهم بتنظيم أول نشاط ثقافي فني للمؤسسة هذا الموسم الدراسي الحالي 2018-2019 وشاكرا كل الأطر الإدارية و التربوية و الحضور الكريم، بعدها تقدم التلميذ محمد اللوزاتي ليفتتح المسابقة بآيات بينات من الذكر الحكيم، و ساهمت في التقديم للنشاط التلميذة المتفوقة وجدان البكوري الى جانب رئيس الجمعية الأستاذ عبد الإله عبدلاوي، و بعد كلمة السيد المدير محمد الناجي،استؤنفت المسابقة التي تبارى من خلالها المشاركون في مجالات ست (مجال الإسلاميات/مجال اللغة العربية/ مجال التاريخ والجغرافيا/ مجال الألغاز/ مجال الرياضة/ مجال الثقافة العامة)، و قد تخلل النشاط فقرات فنية أبدع فيها مواهب المؤسسة في مختلف المجالات. وقد أسفرت النتائج عن احتلال الثالثة أولى إعدادي للمرتبة الأولى والتي مثلتها كل من التلميذة نجوى بورحو والتلميذ يوسف لعجاب. والمرتبة الثانية كانت من نصيب الثالثة رابعة إعدادي الممثلة بالتلميذين صفوان الحبنوني و ضحى أونزو، أما المرتبة الثالثة فقد احتلتها الثالثة ثانية إعدادي الممثلة بالتلميذين محمد أمين العرجوني و مريم الأندلوسي.

وفي ختام النشاط سلمت الجوائز للمتفوقات و المتفوقين والشواهد التقديرية لكل المشاركين والمساهمين في إنجاح هذا النشاط الثقافي التربوي ليسدل الستار عن أولى أنشطة الجمعية في الموسم الدراسي الحالي ، في انتظار تنفيذ بقية الأنشطة.

2019-01-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي