العثور على جثة بحار طافية قرب شاطئ “أصفيحة ” بالحسيمة

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 5 يناير 2019 - 10:22 مساءً
خالد الزيتوني

علم الموقع من مصدر مطلع أن أحد بحارة الصيد التقليدي عثر صباح اليوم السبت 5 يناير 2019، على جثة طافية قبالة شاطئ ” صفيحة ” التابع للجماعة الحضرية لأجدير بإقليم الحسيمة.

وحسب ذات المصدر فإن الجثة التي تم انتشالها من طرف عناصر الوقاية المدنية، التي حلت بعين المكان على متن زورق مطاطي، تعود لشخص في حوالي الأربعين من عمره، كان يرتدي قميصا صيفيا وسروالا قصيرا، حيث لازالت أسباب وفاته مجهولة.

ولم تخفي ذات المصادر من أن يكون الهالك من الذين يحترفون صيد الأخطبوط باستعمال العجلات المطاطية، مرجحة فرضية تعرضه لأزمة صحية لفظ على إثرها أنفاسه، ليظل جثة طافية قرب الشاطئ المذكور، مستبعدة في نفس الوقت أن يكون الهالك أحد ضحايا الهجرة السرية.

مصدر مطلع أكد أن الجثة التي عثر عليها حوالي 11 صباحا من اليوم السبت لم تمضي مدة كبيرة على مفارقة صاحبها للحياة، حيث تم انتشالها من طرف عناصر الوقاية المدنية، بحضور الدرك الملكي، وحملها على متن زورق سريع باتجاه المحطة البحرية بالحسيمة، ليتم بعدها نقلها على متن سيارة إسعاف تابعة لنفس المصالح صوب مستودع الأموات الكائن بالمركز الاستشفائي الإقليمي بالحسيمة.

ومن المنتظر أن يتم تشريح الجثة لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة، بأمر من النيابة العامة المختصة، التي فتحت تحقيق في موضوع هذه الوفاة.

2019-01-05

اترك رد

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي