بعد الجدل الذي خلقته أسعار إطلالاتها.. ملكة الأردن رانيا توضح: ملابسي أستعيرها !!

2019-01-03T15:52:47+01:00
2019-01-03T15:52:52+01:00
متفرقات دولية
حسيمة سيتي3 يناير 2019
بعد الجدل الذي خلقته أسعار إطلالاتها.. ملكة الأردن رانيا توضح: ملابسي أستعيرها !!
رابط مختصر

دفع الجدل حول أسعار ملابس ملكة الأردن، رانيا عبد الله، إلى إصدار المكتب الإعلامي، الخاص بها، بيانا، أوضح أن الغالبية العظمى من ملابسها تستعيرها من قبل دور الأزياء، أو تقدم لها كهدايا، أو يتم شراؤها بأسعار تفضيلية مخفضة.

وجاء في البيان، الصادر، أمس الأربعاء: “مع سعي الملكة لتمثيل الأردن بشكل لائق، تحرص باستمرار على تحقيق التوازن بين ذلك، والاعتدال في الإنفاق، فالغالبية العظمى من ملابس الملكة إما تتم إعارتها لها من قبل دور الأزياء، أو تقدم كهدايا، أو يتم شراؤها بأسعار تفضيلية مخفضة، في حين تعتمد المدونات في تقديراتها، التي تنشرها على “القيمة السوقية” للملابس فقط، مما يخلق انطباعا خاطئا، ومخالفا للواقع”.

وأبرز البيان: “إنه في بداية كل عام، تقوم بعض المدونات الأجنبية بنشر تقديرات، تتعلق بإنفاق أفراد من العائلات المالكة حول العالم على الملابس، والأزياء، كما اعتدنا أن نرى عددا من المنشورات غير الدقيقة على منصات التواصل الاجتماعي حول تكلفة ما ترتديه الملكة خلال نشاطاتها اليومية.”

واعتبر البيان أن موضوع انفاق الملكة رانيا على الملابس، شكل موضوع جدل، ونقاش، ما يغطي على ما تقدمه السيدة الأولى في الأردن في شتى المجالات.

واستبق البيان رد فعل متوقع أن يخلقه الحديث عن مبدأ “الإعارة”، التي تعتمده الملكة رانيا، وفسر: “أنها ممارسة شائعة عالميا، ومتعارف عليها بين دور الأزياء كوسيلة لإبراز تصاميمها. كما أن البعض قد يستنكر أن شخصية بمكانة الملكة تتقبل مبدأ “الإعارة”، إلا أننا لا نقوم بإشهار دور الأزياء، أو الترويج لها على أيّ من صفحات الملكة على منصات التواصل الاجتماعي، إلا في حال كانت التصاميم أردنية.”

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق