إيقاف مرشحين للهجرة السرية ينحدرون من مدينة الحسيمة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 9:15 مساءً

علم الموقع من مصدر مطلع أن قوات خفر السواحل المغربية، تمكنت في وقت متقدم من صباح اليوم الأربعاء 5 دجنبر 2018، من إيقاف سبعة أشخاص كانوا على متن قارب في عرض البحر، وينوون الهجرة للسواحل الجنوبية الاسبانية.

وأكد المصدر أن المرشحين للهجرة السرية السبعة، ينتمون لمدينة الحسيمة، وتم إيقافهم من طرف خفر السواحل التابعة للبحرية الملكية، على بعد حوالي 15 ميلا بحريا شرق رأس سيدي عابد، عندما كانوا يبحرون باتجاه جنوب اسبانيا على متن قارب مصنوع من مادة ” البولستر”، ومجهز بمحرك قوته 15 حصانا.

المرشحون للهجرة السرية الذين تم ايقافهم، كانوا قد انطلقوا من شاطئ “مقطوعة”، قبل أن يتم اعتراضهم، حيث قامت عناصر البحرية بإدخالهم لميناء الحسيمة، وتسليمهم لمركز الدرك البحري بالميناء، الذي سيقوم باتخاذ المتعين قانونا في حقهم بأمر من النيابة العامة المختصة.

2018-12-05 2018-12-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي