هل بدء الياس العماري يرتب اموره للاستقرار بلندن!!

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 4:27 صباحًا

كشفت بعض المصادر، أن الياس العماري رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، يستعد للاستقرار بشكل مؤقت بالعاصمة البريطانية لندن.

وافادت نفس المصادر، أن الياس العماري، سجل نفسه بأحد معاهد تعلم اللغة الانجليزية، كما كلف أحد أصدقائه المقربين بالبحث عن سكن يليق بمنصبه ومكانته الاجتماعية لايجاره بالعاصمة البريطانية لندن.

وتابع المصدر، أن العماري اكترى قبل أيام شقة في لندن، التي تعد أحد أغلى مدن العالم، مشيرا الى أنه حدد مدة استقراره الأولية في ستة أشهر.

وكانت قد اكدت بعض المصادر الصحفية في وقت سابق ان فؤاد العماري شقيق الياس هو الآخر يوجد في العاصمة البريطانية لندن، لكن، ليست هناك أي معلومات محددة عما يفعله هناك، أو ما دفعه إلى التخلي عن مساره السياسي فجأة، والذهاب إلى الخارج.

ويتساءل عدد من المتتبعين هل تدهور الامور الذي بدء يعرفه المغرب مؤخرا هو ما دفع الياس العماري الى التفكير في الاستقرار بالخارج، و كذا عن مصير الجهة التي يرأسها ويدير أمورها.

2018-12-04 2018-12-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي